مشاهدة النسخة كاملة : السعادة


dark lord
01-19-2010, 11:20 PM
نتصارع..!! فنبحث عن أنفسنا بين متاهات قاتلة , نعيش حسب معطيات الزمان والمكان , نعبث ببقايا أماني حفظناها في ذاكرة وتركناها تتدحرج من علياء السماء لتجرفنا إلى الحضيض .
ما هذا البحث المضني الذي تاه هو الآخر بين زحام الطريق , فتعرجت بنا الطرق حتى وجدنا أنفسنا نسير بلا أنيس وبلا حبيب.
لاهية هي قلوبنا بعد أن كانت تشدو أعذب القصائد, وتحدث العالم بمكنونات لا تقدر بثمن , وبتنا نبحث عن قصاصات ورق سجلنا عليها بقايا كلمات متقاطعة تبحث هي الأخرى عن مفسرين...!! وكلما حاولنا قراءة ما كتبنا نجد أنفسنا أكثر غموضا ,بل أكثر تفاهة.!! عندما تلوح في الأفق بعض العبارات التي حاولنا تكوينها بعد جهد جهيد, فنقول في لحظات خاطفة تنقلنا كلمح البصر إلى ما كان المجد يتربع هناك أننا بتنا أضحوكة ولعبة نتقاذفها نحن وهم , نعبث!! نسير بلا هدي!! ما هذه الكلمات وما هذا العبث؟ ألهذا خلقنا ووجدنا ..؟؟!! أهذا هو الاستخلاف الحقيقي؟!!
الحياة بناء وعمل .. الحياة هي بداية الطريق إلى العالم المخفي , والممتد إلى العلا.. الحياة هي أمل الناجين ,وهي طريق المنتفعين من الزمان إلى المكان الخالد والدائم .. نبني جدران المجد ونسطر بطولات الوهم بين الحفر, ونعيش لحظة تافهة نحسب أننا عشناها بسعادة ...!!؟؟ ما هي السعادة في نظركم أيها الأحباب ؟؟!!
هل السعادة هي اللهو القاتل؟! أم العبث المثبط للهمم ؟!أم السعادة هي البحث عن الليالي الضائعة الممتدة في أعماق الليالي الصفراء البانية لعصور التردي والانحطاط ..؟!! أم السعادة هي التفاخر بمنجزات مادية صرفة لا تمت إلى البناء بأدنى صلة ؟!!
السعادة هي الكنز الدائم الباعث على الأمل بمستقبل مشرف, يعيد إلى النفس البشرية عزها وكيانها وبقائها بين الحب الحقيقي , وبين كل الطرق المؤدية إلى القمة المرجوة بعيدا عن تناقضات النفس, وبين بقايا نزعات شيطانية تبيح لها وتنزين القبيح لتراه جميلا .
الجمال معروف , والجمال هو رمز لكل قيمة تسعد النفس وتسعد الآخرين , وتهيم بمن يحمل الرموز إلى حياة يسود فيها الوئام والوفاق والإيثار, نبني صروح المجد بالتضحيات وتسطر البطولات بالإحساس النابض بكل وفاء فإذا التقى الوفاء والحب فسنصل فعلا إلى علياء المجد وستكون السعادة هي الجوهر والمضمون ..
الحياة يجب أن نعيشها كما استخلفنا الله فيها ... نعيشها بهدف ولهدف رسمه الله لنا..
طيب الله أيامكم وأسعد الله أوقاتكم




مع تحيات (( منتديات اجمد ناس ))

ويبقي لنا السبق

WwW.AgMdNaS.CoM

admin
05-11-2015, 10:07 PM
¨°o.O ( ××قمرهم كلهم××) O.o°¨



حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخــوآنج وخؤاتج..
ان شاء الله تسمتعين ؤيآنا ..
وتفيدين وتستفيدين ؤيآنا ..
وبانتظار مشاركاتـج وابداعاتـج ..
ســعداء بتـواجـدج ؤيآنا .. وحيـاج الله